فعاليات ثقافية متنوعة في جناح الملتقى في معرض رمضان للكتاب

واصل ملتقى الناشرين والموزعين القطريين فعالياته وأنشطته الثقافية في اليوم الثاني والثالث من معرض رمضان للكتاب، إضافة إلى التنوع في عرض وتوزيع  مجموعة مختلفة من الكتب والإصدارات التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية والاهتمامات المتنوعة.

وحظي جناح الملتقى يوم أمس حضوراً مميزاً لشخصيات ثقافية بارزة في الدولة وتزايد ملحوظ في أعداد الزوار، وكان من أبرز من تشرف جناح الملتقى بزيارته سعادة السيد عبد الله النصر المستشار القانوني لوزير الثقافة، إضافة إلى زيارة مشاهير التواصل الإجتماعي في قطر.

بدأت فعاليات جناح  الملتقى يوم أمس بإطلاق مبادرة “تبرع واقرأ” للطفلة مريم، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الأطفال على القراءة وتعزيز ثقافة التبرع بالكتاب وبث روح التبادل الثقافي بين الأطفال، حيث حظيت هذه المبادرة بالكثير من الدعم والتشجيع من الزوار.

أتاح  أيضاً جناح ملتقى الناشرين والموزعين القطريين الفرصة للزوار في التعرف على تاريخ صناعة النشر والتوزيع للكتاب القطري والوقوف على التطور الزمني لمراحل التأليف والكتابة ابتداءً من عهد الشيخ المؤسس جاسم بن محمد آل ثاني وحتى يومنا هذا، وذلك من خلال الملصقات المعروضة على جانب جناح الملتقى.